مطلوب لمؤسسه تنمويه بالقاهره والمحافظات
للعمل ضمن فريق المؤسسه او شركاؤها بمرتبات ثابته وحوافز منتظمه وفقا للمؤهل والخبرات التى تمتلكها
الوظائف الاتيه :
مدير ومديرة مكتب مع اجادة اللغه وجميع مهارات التواصل وخبره فى العمل الادارى ثلاث سنوات عللى الاقل
سكرتيره اداريه ومدخلى بيانات
سكرتيره تنفيذيه حسنة المظهر تجيد اللغه الانجليزيه والحاسب الالى والانترنت
سكرتيرة مدير المكتب حسنة المظهر تجيد اللغه الانجليزيه والحاسب الالى والانترنت
وظائف اداريه بالشئون القانونيه ولاداريه
مندوبى دعايه واعلان ومندوبى تسويق
اخصائى تسويق وامين مخزن
جميع لتخصصات والمؤهلات للعمل ضمن فريق عمل المؤسسه بالمركز الرئيسى والمحافظات
الراتب لا يقل عن 1200 جنيه الى 3000 حسب الخبره والوظيفه المرشح لها
ترسل السيره الذاتيه على الايميل بملف ورد مرفقا بها صوره حديثه للاهميه
( دون ارسال شهادات او غير ذلك )
foc.mesr@gmail.com
foc.mesr@gmail.com
التفاصيل