| 2 التعليقات ]

مطلوب فورا للتعيين :
1) فنى ديكور داخلى
2) مشرف ديكور
3)مصمم ديكورات داخليه و خارجيه
المقابله بمقر الشركه كل يوم ما عدا الجمعه من
س 12 : 5
العنوان : 10 ش دار السلام - محطه كوبرى القبه - الدور التالت شركه عباد الله للالحاق العماله بالخارج
مكان العمل: جدة: السعودية
للمقيمين في: مصر

2 التعليقات

Unknown يقول... @ 3 أغسطس 2015 في 10:35 ص

انا اعمل مدير معرض ديكور لمدة 8 اعوام في القصيم وكذلك لدي خبرة فنية في جميع انواع الاسقف المستعارة ولقد تلقيت تدريب من كبري شركات ومصانع الديكور مثل شركة ساس الايرلنديه وشركة رام الاماراتيه
كما انني اعمل مصمم ديكور داخلي ايضا اتمني ان اجد فرصة عمل لديكم رقم جوالي بالسعوديه 0531409971

Unknown يقول... @ 3 أغسطس 2015 في 10:35 ص

انا اعمل مدير معرض ديكور لمدة 8 اعوام في القصيم وكذلك لدي خبرة فنية في جميع انواع الاسقف المستعارة ولقد تلقيت تدريب من كبري شركات ومصانع الديكور مثل شركة ساس الايرلنديه وشركة رام الاماراتيه
كما انني اعمل مصمم ديكور داخلي ايضا اتمني ان اجد فرصة عمل لديكم رقم جوالي بالسعوديه 0531409971

إرسال تعليق

الاعلى مشاهدة